هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع يهتم بالشباب وهوياتهم المختلفة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

غزووونى الغرب والناس ما همهم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمد 2008
عضو دراجة أولى
عضو دراجة أولى
أبو محمد 2008

ذكر عدد الرسائل : 111

غزووونى الغرب والناس ما همهم Empty
مُساهمةموضوع: غزووونى الغرب والناس ما همهم   غزووونى الغرب والناس ما همهم I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 4:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
أخباااركم اعضاء ومشرفي وزوار منتدى N4SA حياكم الله ونورتو المنتدى بوجودكم
المهم أنا اليوم صراحه ودي أقولكم مشكله كبيره وهي تخص كل شاب وشابه ورجل وإمرئه وكل انسان مسلم
ياناس غزونا الكفااار من كل مكان وحنى ماندري غزونى وشبابنا وشاباتنا معهم يعني{على الريحه{ مايدرون وش يسوون هم أفهمكم الدش في قنوات خالعه من ناحية الجنس و من ناحية الدين يقولون اشياء غريبه وبعد بالنت اللي مايستعمله صح حرام عليه حطو مواقع جنس ليه يبونى نترك ملتنى والناس اللي أله بالخير ذولى {الخكر} حركات ماله داعي إذا حلق واحد اجنبي حلقو معه لا لبس الفنان الاجنبي لبس لبسو مثله وفي فنان اجنبي يلبس بنطلونه ويطلع وينزله تحد المؤخره والله سووه بالريااض صارت موضه فمى اقول الا اتقو الله
وبلااش الحركاات ذي ياناس والله فشلونى فشلو الإسلاااااااااااااااام

وشكوورين على قرايتكم كوضوعي تقبلو تحياااااااااااتي للجميع
أبو2008محمد

عدل سابقا من قبل أبو محمد 2008 في الأحد أغسطس 31, 2008 8:04 pm عدل 1 مرات
mesho00o
مشرف عام
مشرف عام
mesho00o

ذكر عدد الرسائل : 115
المزاج : مـــــشـغول ^_^

مُساهمةموضوع: رد: غزووونى الغرب والناس ما همهم   غزووونى الغرب والناس ما همهم I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 4:06 pm

يا ابو محمد
انا ملاحظ شئ بموضوعك

وشي محطوط بين قوسين

وهو : أخباااركم اعضاء ومشرفي وزوار (منتدى شباب فارية عنيزة) حياكم الله ونورتو المنتدى بوجودكم

وحنا بمنتدى : n4sa

والمهم

انا اشكرك على الموضوع الرائع والسراحه انت صادق الشباب هذا اليوم غير ولاكن موكل الشباب فشلونا في شباب يرفعون راية بلدنا عند الغرب ومشكور يا ابو محمد

وتقبل مروري
أبو محمد 2008
عضو دراجة أولى
عضو دراجة أولى
أبو محمد 2008

ذكر عدد الرسائل : 111

مُساهمةموضوع: رد: غزووونى الغرب والناس ما همهم   غزووونى الغرب والناس ما همهم I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 8:07 pm

مشكووور اخوي بس انت تعرف انها مهبول منتدى شباب فاخرية عنيزة وكتبته بس ملاحظه ترى الكلاام باين انه انا اللي كاتبه مو منسوخ وهذي طريقتي بالحتسي

واشكر لك مرووورك

غزووونى الغرب والناس ما همهم
صفحة 1 من اصل 1