موقع يهتم بالشباب وهوياتهم المختلفة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Smackdown vs. Raw 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D7Eem-506
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 34
المزاج : مبسوط
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: Smackdown vs. Raw 2009   الخميس يوليو 17, 2008 9:46 am

Smackdown vs. Raw 2009 اللعبة القادمة من THQ وكما جرت العادة كل عام ما زالت تبهرنا بجديدها . فخلال استعراضنا للعبة ذهلنا بحجم التحديثاث القادم للعبة هذا العام . حيث تم التأكيد على تواجد 60 مصارع في اللعبة لكل منهم له دخوله و مشيته و حركاته المميزة … الجميل في هذا الجزء أيضا اختفاء كلمة Loading تماما خلال اللعبة.

من التحسينات الرائعة التي نالتها اللعبة هو طور اللعب الثنائي , حيث يمكنك الان وزميلك ان تنفذوا عشرات الحركات الثنائية . بالإضافة بإمكان زميك الواقف خارج الحبال القيام ببعض الحركات مثل جر الخصم , او مساعدة زميلك في ضرب خصمه عندما يكون قريبا منك . لا ننسى بانه من الممكن ان تتدخل في اي وقت من المبارة ولكن اختر اللحظة المناسب لان بتدخل ستشغل الحكم لكي يخرجك مما يعطي الفرصة لخصمك وزميلك بقيام ببعض الحركات الممنوعة .

أيضا ستكون هناك خاصية ” hot tags ” في المباريات الثنائية, حيث ستظهر لك قوة خارقة في حالة صافحك زميلك بعد تعرضه لوابل من الضرب لتدخل للحلبة و تدمر كل من عليها .. ” مثل ما تشوفه في مباريات المصارعة الحقيقة لما يدخل واحد بعد المصافحة وهو نشيط”

أيضا تم تحسين طور القصة في هذا الجزء حيث سيحمل اسم “ Road to Wrestlemania ” حيث وحسب ما تدعيه الشركة انه لكل مصارع له طور قصة مختلف , الجديد هنا انه بإمكانك اللعب بطور القصة ايضا للفرق الثناية و ستكون لكل منها قصة مختلفة .. ايض ستدعم اللعبة في الفرق الثنائية خاصية online Co-op .

ايضا سيتم اضاقة نوع جديد من المبارات هذا العام وهي inferno match أو مباريات اللهب حيث ستلعب في حلبة مشتعلة الاطراف . وفائز الذي يرمي خصمة من خلال هذه النيران لخارج الحلبة .

أيضا تم اضافة ميزة create-a-finisher أو صنع حركة قاضية , حيث بإمكانك تصميم حركتك القاضية عبر 10 مراحل تختار حركاتها من بين 500 حركة مخلتلفة , لتصنع لك في الاخير حركة قاضية مميزة لك بإمكانك تسميتها ما ترغب و اختيار المصارع الذي ينفذها ….

أيضا أكدت الشركة على توفر DLC على الجهازين وانها ستحدث اللعبة على حسب الاحداث التي تجري في الحقيقة ..كتغير أصحاب الأحزمة مثلا

في الاخير , لم يبقى لنا سوى ان تنمنى ان نشاهد اللعبة قريبا في الاسواق حيث من المقرر إطلاقها في أواخر اكتوبر القادم على Xbox 360 , PS3 , Wii ps2 , DS ,PSP و ايضا على الجوالات الفديو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tincom.yoo7.com
mesho00o
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 115
المزاج : مـــــشـغول ^_^
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: Smackdown vs. Raw 2009   الجمعة سبتمبر 26, 2008 9:52 am

شكور الف شكر


السراحه الموضوع اعجبني


وتقبل مروري


اخوكـــــــــــــــــــــ mesho00o ــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Smackdown vs. Raw 2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج قوقل ايرث 2009
» مجموعة عبايات صيف 2009
» أزياء صيف 2009 للمحجبات
» احدث سيارة 2009(سيارة برمائية)
» البوم طارق الشيخ الجديد ندم عمرك 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الترفيهية :: العاب الفديو-
انتقل الى: